
خلال الربع الأول من العام 2026.. أكثر من 11 ألف مستفيد من خدمات مركز الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني للرعاية الصحية بالأردن
يواصل مركز الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني للرعاية الصحية الأولية الذي أنشأته مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية عام 2017 بالتعاون مع جمعية الإغاثة





