أخبار المؤسسة

Enterprise news

أكثر من 549 ألف مساعدات من “جاسم وحمد بن جاسم الخيرية” خلال مايو الماضي

في إطار تحملها لمسؤولياتها المجتمعية ودعم مختلف الشرائح المحتاجة في المجتمع  تواصل مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، أنشطتها الإنسانية في دعم الفئات المحتاجة داخل قطر، مؤكدة بذلك حرصها الدائم على مساندة تلك الشريحة من أبناء المجتمع ودعم تطلعاتها في حياة مستقرة. ليبلغ إجمالي تلك المساعدات 549,580 ريال.

على اعتبار أن ميداني الصحة والتعليم يعكسان رؤية المؤسسة، شهد شهر مايو الماضي تقديم مساعدات في مجالي الصحة والتعليم تجاوزت الـ 198.842 ريال، شملت سداد الرسوم الدراسية للطلاب من مختلف المراحل التعليمية في المدارس الخاصة ومدارس الجاليات إضافة إلى الجامعات، كذلك شملت تلك المساعدات التي تقدمها المؤسسة العديد من الحالات المرضية التي تحتاج إلى التدخل الجراحي في إطار الاتفاقية الموقعة مع مؤسسة حمد الطبية، من ذوي الحاجة من المقيمين والتي تفرض عليهم ظروفهم الصحية أعباء مالية تفوق إمكاناتهم.

وفي إطار المساعدات العينية والمالية، تنتهج مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية آلية تتمتع بالمرونة والفاعلية تهدف إلى مساندة أكبر شريحة من الفئات المحتاجة داخل قطر، حيث بلغت قيمة المساعدات المالية والعينية، التي قدمتها المؤسسة خلال مايو الماضي أكثر من 350.738 ريال.