ماذا نفعل؟



تركز المؤسسة بشكل اساسي على تزويد المجتمعات بالأدوات المناسبة والفرص المؤاتية لتمكينهم من عيش حياة منتجة وفاعلة. لذلك ينصب اهتمام المؤسسة بالمشاريع الصحية والتعليمية والتي من خلالها تقوم بتوفير فرص لتحسين حياة الالاف من الناس. ومن هذا المنطلق تشدد المؤسسة على الجودة في تقديم مساعداتها عن طريق الاحاطة الكاملة بالمشاكل التي تعاني منها المجتمعات واشراك المستفيدين في تنمية مجتمعاتهم.

مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية تؤمن تماماً بان تحقيق اهدافها في التنمية المستدامة ليس مسئولية الدولة وحدها بل هي مسئولية وطنية يجب ان يشارك فيها الجميع، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية والواجب الوطني تقوم إدارة المؤسسة وفي مقدمتها رئيس مجلس الادارة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني برعاية وتبني كافة المشروعات التي من شأنها تحقيق التنمية الاجتماعية والبشرية سواء من خلال التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني او من خلال انشطتها وبرامجها الخاصة بها

تسعى المؤسسة دائماً الى تكوين شراكات جديدة و آليات عملية و مبتكرة لتمويل في مجالي  التعليم و الصحة و الاسكان، كما تسعى الى تحقيق نتائج يمكن قياسها بطرق تفوق الارقام...تحقيقا لرؤيتها (صحة وتعليم لحياة أفضل).

تقوم المؤسسة بتخصيص مواردها حسب توجهاتها الاستراتيجية كما تقوم بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وغير الحكومية لتطوير المقترحات التي تتماشى مع الأولويات الاستراتيجية للمؤسسة وقدراتها.